مدير الجامعة يشهد احتفالات كلية هندسة وتكنولوجيا الصناعات بالدفعة (40)

مدير الجامعة يشهد احتفالات كلية هندسة وتكنولوجيا الصناعات بالدفعة (40)

شهد بروفيسور محمد السنوسى مدير جامعة الجزيرة بقاعة الشهداء الصغرى صباح اليوم احتفالات كلية هندسة وتكنولوجيا الصناعات باستقبال الدفعة (40) وذلك بحضور عميد شؤون الطلاب دكتور رضوان أحمد قسم السيد وعميد كلية هندسة وتكنولوجيا الصناعات دكتور فضل المولى عبد الله إدريس وأسرة  الكلية.

 من جانبه حيا مدير الجامعة طلاب الدفعة (40) وانضمامهم للكلية الوليدة، موضحاً أن هنالك فرصه لتأسيس عمل غير مسبوق مبني على فكرة حقيقة فيما يخص هندسة الصناعات لخدمه السودان والإسهام في ترقيه وتجويد هندسة الصناعات في مجالاتها المختلفة، ودعا الطلاب إلى استثمار كل الفرص المتاحة لاستدامة التميز الذي تنشده الجامعة.

فيما استعرض عميد الكلية نبذة تعريفية عن تطور الكلية في مراحلها المختلفة واستيعابها لأقسام جديدة لحوجة البلاد (نسيج ـ صناعه تكنولوجيا المواد). وقال إن الكلية متفردة في برامجها مؤكداً أن هندسة الصناعات تعتبر عماد التنمية في البلاد. وأضاف أن هذه الدفعة تعتبر النواه الأولى ما يستدعي التخطيط والتنفيذ والجد والمثابرة والإبداع حتى تصبح الكلية الرائد في السودان.

ممثل الطلاب أبوبكر حسن النور قال إن الحصول على المعرفة من أهدافنا وأولوياتنا،  ودعا إلى نبذ العنف واللجوء إلى الحوارات البناءة والبعد عن القبلية والجهوية والانتماء إلى الوطن الواحد، مشيراً إلى أن جامعة الجزيرة هي فخر الجامعات السودانية.