طلاب الدفعة “40” بالعلوم الطبية التطبيقية يؤدون القسم لخدمة مصلحة الإنسانية

طلاب الدفعة “40” بالعلوم الطبية التطبيقية يؤدون القسم لخدمة مصلحة الإنسانية

DSC_0029DSC_0030DSC_0058DSC_0086DSC_0107DSC_0015أدى طلاب الدفعة (40) بكليه العلوم الطبية التطبيقية بجامعة الجزيرة القسم من أجل خدمة مصلحة الإنسانية وذلك في الاحتفائية التي أقيمت اليوم على شرف استقبالهم.

وجرت مراسم القسم بحضور د. رضوان أحمد قسم السيد عميد شؤون الطلاب ممثل مدير الجامعة، ود. محمد عبد المنعم عميد الكلية، ود. إبراهيم عبد المطلب مدير المركز القرآني.

 ورحب عميد شؤون الطلاب بالوافدين الجدد معلناً رعايته لكل الجوانب على المستويين الثقافي والعلمي، وأكد أن الجزيرة تعتبر من أفضل الجامعات في خدمة المجتمع، وأن منهجها في العمل بنظام الساعة قد أوصلها لطريق العالمية.

 وأوصى الطلاب بأهمية التخطيط لبلوغ النجاح وتحقيق الشخصيه المتوازنة، مشيرا إلى أن دليل الطالب يعد هو الكتاب البحثي الذي يحدد المسار الأكاديمي.

 وفي السياق؛ أعلن د. محمد عبد المنعم عميد الكلية أن هذا العام سيشهد افتتاح تخصص محضري العمليات كأول سابقة من نوعها لجامعة سودانية.

وأشار لتميز الكلية في كل برامجها وأقسامها كونها الداعم اللامحدود في العملية الطبية بصفه عامة، داعياً الطلاب الجدد لاكتساب المهارات والمعرفة وقبل ذلك الأخلاق.

كان مديرو الإدارات قد أطلعوا الطلاب على مختلف الأقسام والتخصصات، وبينوا لهم أهمية العمل وتأهيل الكوادر الطبية القادرة على سد النقص في الكوادر الطبية.