أمانة الشؤون العلمية تُكرّم بروفيسور وراق وبروفيسور عربي

أمانة الشؤون العلمية تُكرّم بروفيسور وراق وبروفيسور عربي

كُرمت أمانة الشؤون العلمية بجامعة الجزيرة بروفيسور محمد وراق عمر مدير الجامعة السابق وبروفيسور عمر عربي أمين أمانة الشؤون العلمي الأسبق ورحبت بأمين الشؤون العلمية د. عادل ضيف الله.

45e00944-1383-4a83-a191-2b2cc98264ef24حضر الاحتفال مدير جامعة الجزيرة بروفيسور محمد السنوسي محمد وأمين الشؤون العلمية د.عادل ضيف الله ونائبه د. السري وكل من رؤساء الأقسام والوحدات ومنسوبي أمانة الشؤون العلمية، حيث أكد أمين الشؤون العلمية د.عادل ضيف الله  أن هذه الاحتفالية تعتبر متفردة من نوعها.

بروفيسور محمد السنوسي محمد مدير الجامعة أشاد ببروفيسور عمر عربي الذي يمتاز بالطموح والشغف العلمي والمعرفة دائماً وأن خلفه د.عادل ضيف الله صفاته تؤهله لإكمال مسيرته في أمانة الشؤون العلمية .

ب. عمر عربي أمين أمانة الشؤون العلمية الأسبق أوضح أن مسيرته في جامعة الجزيرة ابتدأت باكراً بعضو هيئة تدريس في كلية الإنتاج الحيواني بالمناقل قبل أن يتدرج في المناصب إلى عميد الشؤون العلمية التي أصبحت الآن أمانة الشؤون العلمية مؤكداً أن موظفي الشؤون العلمية يمتازون بالأمانة في أداء الواجب تجاه جامعة الجزيرة وأن الجامعة تصقل كل من يعمل بها وتؤهله لأداء أي مهام يكلف بها .

د. عادل ضيف الله أمين أمانة الشؤون العلمية أوضح أن ب. عثمان الامين مقبول وب.عمر عربي لم يتركا له شيئا يضيفه لأمانة الشؤون العلمية مؤكداً حرصه على بذل كل مجهوداته لتحقيق إضافات جديدة مع المحافظة على الإرث القديم وأن ب.عمر عربي يمتاز بالصبر والهدوء حتى في المواقف الصعبة.