وفد من شركة شيكان يقدم التهنئة لبروفيسور محمد السنوسي

وفد من شركة شيكان يقدم التهنئة لبروفيسور محمد السنوسي

قدم وفد من شركة شيكان للتأمين وإعادة التأمين المحدودة ضم الأستاذ يس حسن مساعد العضو المنتدب للتأمين الطبي، والأستاذ الصادق محي الدين مساعد العضو المنتدب للفروع، والأستاذ عثمان هاشم علي مدير شركة شيكان فرع ود مدني، والأستاذ خالد أحمد العبيد مدير فرع الشركة بالحصاحيصا، قدموا التهاني للبروفيسور محمد السنوسي محمد السنوسي بمناسبة تقلده منصب مدير الجامعة.

وعبر الوفد عن صادق أمنياته لمدير الجامعة بالإعانة والتوفيق في قيادة الجامعة نحو آفاق أرحب للنهضة والتطور استكمالاً للمسيرة الطيبة التي بدأها المديرون المتعاقبون على هذا المنصب وكرسوا جهدهم من خلاله لبوغ أعلى درجات التَّميُّز العلمي والتقني واستدامته في مجالات البحث والتدريس وخدمة المجتمع.

فيما عبر بروفيسور محمد السنوسي عن تقديره العميق لزيارة وفد شركة شيكان للتأمين وإعادة التأمين، واعتبرها من المبادرات الرائدة التي ظلت تقودها الشركة تجاه مختلف المؤسسات.

وامتدح دور الشركة في تأمين جميع موجودات القطاع العام والمساهمة في تأمين موجودات القطاع الخاص إحدى أهم روافع الاقتصاد الوطني وروافد التنمية المستدامة، حيث امتازت منذ عهد نشأتها الباكرة بتصميم المبادرات واقتحام المجالات التأمينية ذات المخاطر العالية وانعاش سوق التأمين بأطياف من المنتجات الجديدة بحسب ما تقتضيه الحاجة التأمينية للأسواق الناشئة.

وعبر عن فخره بمحافظة الشركة عبر مسيرتها الممتدة على ريادتها في سوق التأمين السوداني وصدارتها في الأسواق الإقليمية إذ تحتل موقعاً متقدماً بين أفضل شركات التأمين، وريادتها لسوق التأمين السوداني وصدارتها لمواقع متقدمة إقليمياً بفضل تصنيف الشركة على المستويين الإقليمي والعالمي.

هذا وقد كرم الوفد بروفيسور محمد السنوسي مدير جامعة الجزيرة تعبيراً عن سعادتهم بهذا الاختيار الذي صادف أهله..

وقد شهد اللقاء د. مالك النعيم وكيل الجامعة، والأستاذ الحاج مكي مدني مدير إدارة الخدمات، والأستاذ خالد هاشم مشرف المركز القرآني..

IMG_0167 IMG_0172