عميد الطلاب يعلن تنازله عن مستحقات العمادة المالية طرف مجمع كليات أبو حراز لترقية الخدمات

عميد الطلاب يعلن تنازله عن مستحقات العمادة المالية طرف مجمع كليات أبو حراز لترقية الخدمات

أعلن الدكتور رضوان أحمد قسم السيد؛ عميد شؤون الطلاب بجامعة الجزيرة، تبرعه بمليوني جنيه لعمال معهد إسلام المعرفة، بجانب تنازله عن مستحقات عمادة شؤون الطلاب طرف مجمع كليات أبو حراز، لصالح إتمام النواقص.

وكان الدكتور رضوان، بمعية نائبه الدكتور أحمد كودي، قد قدم تهاني العيد نيابة عن مدير جامعة الجزيرة، لعمداء الكليات ومنسوبيها بأبي حراز وحنتوب، والتقى كذلك بأسرة معهد إسلام المعرفة، وصندوق رعاية الطلاب بالولاية.

وأثنى الدكتور رضوان؛ على ما شهدته كلية التربية حنتوب من نهضة في مجال المباني، مبيناً عقب لقائه أسرة الكلية أنها حافظت على تميزها بفضل إدارتها الراشدة، واعداً بإتمام العمل في تأهيل ميادينها الرياضية، وتلقى تنويراً من د. زينب كساب؛ عميد الكلية حول مشروع بناء معامل الكلية.

من جهة أخرى؛ أكد الدكتور رضوان، أثناء معايدته لأسرة معهد إسلام المعرفة، أن المعهد ظل يقدم رسائل دعوية مهمة، بالإضافة إلى إهتمامه بالبحث العلمي، وامتدح الشكل الجمالي للمعهد وحرص العاملين فيه على الحفاظ عليه في صورته الزاهية، وتبرع للعاملين فيه بمبلغ ألفي جنيه، بواقع مائة جنيه لكل عامل.

في ذات السياق؛ تكفل الدكتور رضوان بالمساهمة بمبلغ “150” ألف جنيه لإكمال العمل في كافتيريا مجمع كليات أبو حراز ” الغابات – القانون – العلوم”، وأعلن كذلك تنازله عن مستحقات العمادة المالية طرف المجمع لصالح إتمام النواقص في مباني المجمع، ووعد بتسليم إدارة الجامعة تقريراً مفصلاً يحوي مطالب كليات المجمع التي تلاها الدكتور كمال الأمين؛ عميد كلية القانون، والمتمثلة في ترقية الخدمات المقدمة للطلاب، شراء مولد، وحل مشكلة الخط الدائري للمواصلات.

واختتم الدكتور رضوان المعايدة بزيارته لأسرة صندوق رعاية الطلاب بالولاية، وأطلع على سير العمل في المدن الجامعية الخاصة بالجامعة.
a20d135c-4bde-4363-b7af-8d6d3e533548212eaa07-4694-44fa-b100-2f7ed9a925a3