التوصية بمنح درجة الدكتوراه في “علم الاجتماع” لباحثتين بمعهد إسلام المعرفة

التوصية بمنح درجة الدكتوراه في “علم الاجتماع” لباحثتين بمعهد إسلام المعرفة

حصلت الباحثة خادم الله عبد الله محمد على درجة الدكتوراه في علم الاجتماع من معهد إسلام المعرفة (إمام) التابع لجامعة الجزيرة بعد مناقشة دراستها الموسومة بـ(أثر الجودة التعليمية على رضا الطلاب في البيئة الجامعية) دراسة تحليلية على طلاب جامعتي الخرطوم والتقانة.

رأس لجنة المناقشة بروفيسور خليل عبد الله المدني الأستاذ المشارك بقسم علم الاجتماع جامعة الشارقة، وضمت في عضويتها البروفيسور حسن محمد صالح أستاذ علم الاجتماع بالجامعات السودانية، ود. زينب كساب عميد كلية التربية حنتوب رئيسة القطاع التربوي بجامعة الجزيرة، حيث أوصت بمنح الباحثة درجة الدكتوراه..

وأوصت ذات اللجنة التي شاركت فيها د. صفية إبراهيم الأستاذة بكلية الاقتصاد والتنمية الريفية جامعة الجزيرة، بمنح الباحثة مواهب يوسف حسن درجة الدكتوراه في علم الاجتماع بعد مناقشة دراستها الموسومة بـ(دور التعدين التقليدي الأهلي في التغير الاجتماعي) دراسة حالة بمحليتي العبيدية وأبو حمد بولاية نهر النيل.

يذكر أن جلسات المناقشة قد انعقدت بمقر معهد إسلام المعرفة بالخرطوم الخميس الثامن عشر من أغسطس الجاري، وبحضور د. صالح معلى مدير مكتب المعهد بالخرطوم، د. قاسم عمر أبو الخير رئيس قسم البرامج والبحوث، ود. محمد حمد أستاذ علم الاجتماع بالمعهد.

DSCN8224 DSCN8277 DSCN8260 DSCN8249 DSCN8228