وكيل جامعة الجزيرة يقدم تهاني العيد لأسرة كلية العلوم الصحية والبيئة بالحوش …

وكيل جامعة الجزيرة يقدم تهاني العيد لأسرة كلية العلوم الصحية والبيئة بالحوش …

أضفت الأجواء الخريفية طعماً آخر لمعايدات عيد الفطر المبارك بجامعة الجزيرة، هذا التقليد الذي بدأ في عهد بروفيسور إسماعيل حسن حسين؛ والذي لا يأتي لأغراضbc183717-2141-48f1-8828-960f5085a97a التهاني فقط وإنما تفقد العاملين وتلمس المشاكل والقضايا وبحث إمكانية حلها، هذا التقليد الذي تجتمع فيه الإدارة العليا برعيتها في كل مجمعات الجامعة المختلفة، وقد كان له طابع خاص بكلية العلوم الصحية والبيئية الحوش التي استقبلت وفد الجامعة بباقات من التهاني والتبريكات مهنئة بالعيد السعيد آملين أن يعم على الأمة عامة والجامعة خاصة بالخير والبركات والجامعة ترفل في ازدهار وتطور .

وأبدى الأساتذة والعمال سعادتهم بهذه المعايدة بحسبانها سنة حميدة تشكر عليها إدارة الجامعة لتفقدهم ومعرفة مشاكلهم وإمكانية حلها، فقد شهدوا لبعض الزيارات السابقة بحل معظم مشاكلهم آملين أن تسلك هذه الزيارة سبيل الزيارات السابقة في حلحلة المشاكل والمعيقات، حيث أن المعايدات هي مناسبة للتواصل والتفاكر حول ما يخص أمور الكلية .

د. أمل عبد الغفار عميدة كلية العلوم الصحية والبيئة أبدت سعادتها بزيارة وكيل الجامعة وأركان سلمه السيد مدير الإدارة المالية ومدير إدارة الموارد البشرية ومدير مكتب الوكيل وشكرت إدارة الكلية على حمل الهم معها في الإدارة، وأكدت خدمة الكلية للمجتمع برغم الإمكانات البسيطة وذلك لوضع بصمة واضحة في مجال صحة البيئة .

فيما أبدى د. مالك النعيم محمد علي وكيل الجامعة سعادته بهذا الاستقبال الحافل من أسرة الكلية التي قال إنها عودتهم دائماً على حسن الاستقبال والترحيب، موضحاًe2f9cda6-a04f-4c8a-9b0b-5eddc661f678 أن إدارة الجامعة درجت على هذه الزيارات المصوبة لتفقد أحوال المجمع والوقوف على مشاكله والتعارف بين إدارة الجامعة وأفراد المجمع، ووعد د. مالك بحل المشاكل التي تواجه المجمع .

وفي ختام الزيارة وفي إطار برنامج تكريم العامل المتميز الذي درجت الكلية على إقامته شهرياً، فقد تم تكريم السائق إبراهيم أحمد إبراهيم كأفضل عامل متميز لهذا الشهر لتفانيه في العمل وفي خدمة الأساتذة وموظفي الكلية .