انطلاقة فعاليات أسبوع طبيب الأسنان بجامعة الجزيرة ..

انطلاقة فعاليات أسبوع طبيب الأسنان بجامعة الجزيرة ..

تحت شعار ( شفنا البدور من بسمتك سرجان …مابين بياض الدر وخضرة المرجان ) انطلقت بكلية طب الأسنان بجامعة الجزيرة فعاليات أسبوع طبيب الأسنان الذي ينعقد في الفترة من 7-11 مايو الجاري بحضور بروفيسور محمد وراق عمر مدير الجامعة ود. مجاهد عبد الرحمن يوسف عميد كلية طب الأسنان وعدد من منسوبي الجامعة .

د. مجاهد عبد الرحمن يوسف عميد كلية طب الأسنان أوضح أن الهدف من قيام هذه الفعاليات عكس أهداف ورسالة الكلية ودورها في خدمة المجتمع وتبرز أنشطة الطلاب والمهارات والمقدرات غير الأكاديمية ، أيضا عكس تطور خدمات طب الأسنان واحدث ما توصلت إليه التقنيات في طب الأسنان ، أيضا إبراز دور الطالب في المنهج الذي يُبنى علي خدمة المجتمع ، أيضا الأسبوع يهدف علي التواصل بين الكليات والجامعات الاخري وربط طلاب الجامعات المختلفة بالكلية .

الأسبوع يشمل افتتاح المعارض وعروض ترفيهية وندوات ومؤتمر لأطباء الأسنان الأول بولاية الجزيرة وورشة عمل تدريبية للأطباء وطلاب طب الأسنان ، ومعرض يعرض تطور طب الأسنان منذ النشأة ومحاضرات دينية وندوات ثقافية .

ضم معرض طب الأسنان عدد من المعارض وهي ( أنواع الأسنان ، التركيب الثابت والمتحرك والتقويم ، متحف الأسنان ، طبيب أسنان وأكثر ، ابتسامة مثالية ، التصوير الفوتوغرافي ، النحت علي الجلد ،مشغولات يدوية ، معرض كتب وأفلام ).DSC_0289DSC_0305DSC_0350DSC_0378 DSC_0392