كلية الصيدلة تنظم اليوم الإصحاح البيئي بالكلية

كلية الصيدلة تنظم اليوم الإصحاح البيئي بالكلية

بمشاركة بروفيسور محمد وراق عمر مدير جامعة الجزيرة  نظمت كلية الصيدلة بالجامعة   يوم الإصحاح البيئي  بالكلية الذي جاء تحت شعار(بيتنا سلامتنا ) تحت إشراف لجنة استدامة البيئة برئاسة د. عبد القادر الأمين رئيس قسم العقاقير الطبية بكلية الصيدلة وعضوية اثنين من طلاب الدفعة 36 ، حيث شارك في اليوم البيئي جميع الطلاب من الدفعات المختلفة وعميدة الكلية الدكتورة إيناس محمد احمد ونائبتها د/ست البنات يس صديق وأعضاء هيئة التدريس والعاملين تحت إشراف مدير إدارة البيئة بجامعة الجزيرة الدكتور الرشيد الجيلى.

اشتمل برنامج المبادرة على حملة النظافة وإصحاح بيئي ونقل تراكمات النفايات وردم ورش البرك وتجفيف المياه وتسوية الممرات المحيطة بالكلية .

مدير الجامعة بروفيسور محمد وراق عمر ثمن دور طلاب جمعية البيئية المستدامة بالكلية  وأوضح أن تلك الحملة أحدى مخرجات حملة البيئة  التي  تبنتها الجامعة في إطار المسؤولية المجتمعية متمنيا  التوفيق للجميع .

بدورها أشادت د. إيناس محمد عميدة كلية الصيدلة بجامعة الجزيرة جهود إدارة البيئية واهتمامهم بمحور النظافة وإصحاح البيئة في كليات الجامعة المختلفة  من خلال قيام حملات النظافة وإصحاح البيئة وتغير السلوك الاجتماعي من أجل بيئة نظيفة وخضراء مؤكدةً على تواصل حملات النظافة وإنجاحها على مستوى الكلية بعمل يومين للبيئة خلال السمستر وقالت أن  المبادرة تعتبر واحدة من الثوابت والقيم الوطنية لترسيخها في نفوس الطلاب .DSC_0413DSC_0080DSC_0107DSC_0146DSC_0186DSC_0390