كلية الإنتاج الحيواني تشهد يوم إصحاح بيئي مميز

كلية الإنتاج الحيواني تشهد يوم إصحاح بيئي مميز

في إطار نفره البيئة بالجامعة والتي أطلقها مدير الجامعة بتكوين لجنة برئاسة السيد نائب المدير انتظمت في الثالث عشر من مارس الجاري نفره البيئة بكلية الإنتاج الحيواني وذلك بمشاركة الأساتذة والعاملين والطلاب بالكلية إلي جانب إدارة صحة البيئة بمحلية المناقل وكانت مشاركة إدارة البيئة واسعة بعدد كبير من أفراد الإدارة بقيادة مدير إدارة البيئة د. الرشيد الجيلي .

د. محمد جابر مركز مشرف البيئة بالكلية أكد علي انه قبل برنامج الإصحاح البيئي علي مستوي الجامعة نظمت بالكلية نفره بمشاركة جميع القوى البشرية بالكلية من أساتذة وموظفين وعاملين وطلاب بالإضافة إلي الإسناد من إدارة البيئة بالجامعة ومشاركة الجهات ذات الاختصاص بمحلية هيئة نظافة بمحلية المناقل إدارة الزراعة بالمحلية وإدارة الصحة ،واستهدفت إعادة تأهيل المناطق الخضرية بالكلية (أحواض النجائل) ونظافة كل بيئة الكلية خارجي وداخلي وتمت دعوة مدير الجامعة للاستفادة من البرنامج في النواحي التي تحتاج إلي توجيه خاصة البيئة العلمية للطلاب التي تشمل قاعات ومكتبات وكافيتريات ، أيضا ترصيف ممرات الكلية بالانترلوك وعمل الانتراسكيب للمباني الجديدة للبنك التنمية جدة ، وتمني من خلال النفره أن تستمر في التأهيل حتى نصل إلي بيئة مناسبة للعملية التعليمية .

د. ياسر هلال أوضح أن النفرة شملت إصحاح بيئي لكل الميادين داخل الكلية إلي جانب السور الخارجي للكلية وما حوله ، كما زرعت بعض الشتول بالميادين وتشذيب الأشجار المغروسة بالكلية ولابد لنا أن نشكر كل من ساهم في إنجاز هذا العمل وعلي رأسهم مدير الجامعة بروفيسور محمد وراق عمر ولكل منسوبي إدارة البيئة بالكلية والطلاب .DSC_0001DSC_0004DSC_0006DSC_0029DSC_0034DSC_0291DSC_0025DSC_0383DSC_0394DSC_0393DSC_0439DSC_0405