جامعة الجزيرة تكرّم الطلاب الفائزين في مهرجان الإبداع الطلابي الخامس

جامعة الجزيرة تكرّم الطلاب الفائزين في مهرجان الإبداع الطلابي الخامس

 

وسط حضور متنوع، كرمت إدارة جامعة الجزيرة اليوم طلبة الجامعة الذين أحرزوا المركز الأول في المنشط الثقافي والرياضي احتفالاً وابتهاجاً بما حققه هؤلاء الطلاب من فوز ونصر لجامعة الجزيرة حيث جاء هذا الفوز على خلفية مشاركة الطلاب في مهرجان الإبداع الطلابي الخامس لجامعات وكليات القطاع الأوسط الذي استضافته جامعة الجزيرة في الفترة من الرابع وحتى التاسع من فبراير الجاري .

وأكد مدير جامعة الجامعة ب.محمد وراق عمر الاستعداد الكامل لتأهيل وتنفيذ البنيات التحتية للمناشط الرياضية والثقافية وجميع ضروب المناشط بأنواعها المختلفة .

مثمناً دور وجهود منسوبي عمادة شؤون الطلاب ومستوى التفاني والانسجام التام في العمل مما حقق لهم التميز المشهود في إنجاح المهرجان .

مهنئاً الطلاب بما حققوه من نجاحات عديدة وما حققوه للجامعة من انتصارات

وقال إن هذا التكريم الذي أقيم للطلاب يعتبر تكريماً مشهوداً من نوعه ، وكشف أن ميزانية هذا العام رصدت منها ميزانية خاصة لتأهيل النشاط الرياضي والثقافي واللاصفي .

مؤكدا ضرورة تحفيز العامل المثالي في تجويده وتطويره في العمل بعمادة شؤون الطلاب.

وأثنى على الترابط الأسري والانسجام التام مابين عمادة الطلاب وكليات الجامعة .

معلناً عن استضافة الجامعة لمهرجان الإبداع الطلابي السادس للمرة الثانية بجامعة الجزيرة.

وأعرب ب. وراق عن شكره وتقديره لإتحاد طلاب جامعة الجزيرة ودوره الكبير في دفع النشاط إلى الأمام وتحقيق كل الإنجازات التي حققتها الجامعة ودور الإعلام المقروء والمسموع والمرئي وعكسه لنشاطات المهرجان وإدارة الحرس الجامعي بجانب كل المساهمات والمشاركات من خارج الجامعة في إنجاح المهرجان.

من جانبه أشار د. رضوان أحمد قسم السيد عميد شؤون الطلاب إلى أن الجامعة انتظمت في نيل  كأس بطولة الدوري لكرة القدم لثلاث دورات متتالية وأيضا حازت لثلاث دورات على جائزة الرسم والفن التشكيلي وكانت جامعة الجزيرة من أميز الجامعات المشاركة في المعارض التشكيلية حيث فازت بها الجامعة خلال الثلاث أعوام الماضية في المشاركات الخارجية.

وقال إن العمادة تستعد للمشاركة بالفائزين في المنافسات القومية بالخرطوم .

وأكد اهتمامه بالنشاط اللاصفي حتى يحذو حذو النشاط الصفي، ولتكون جامعة الجزيرة منارة العلم والريادة.

وأعرب عميد شؤون الطلاب عن شكره لطلبة الجامعة وكل الجهات المشاركة في إنجاح المهرجان .وفي ختام الاحتفال تسلم الفائزون كؤوس المنافسة .

DSC_0160

DSC_0071DSC_0188DSC_0086DSC_0146DSC_0175