تخريج دارسات كلية المجتمع فرع ابوقوتة

تخريج دارسات كلية المجتمع فرع ابوقوتة

DSC_0019DSC_0043احتفلت كلية المجتمع بجامعة الجزيرة بتخريج 27 دارسة فرع ابوقوتة متنقل أم كرارة الذي جاء تحت شعار ( من اجل تنمية مستدامة ) الذي حو علي معارض تشمل التغذية والصحة العامة والجماليات .

ممثلة الطالبات أ.بسمات خير السيد شكرت كل الذين ساهموا في إنجاح هذا التخريج والذين عاونوهم والمعلمات في التغذية والصحة العامة والجماليات والبيئة الصحية وللجنة الشعبية بقرية أم كرارة .

أ.محمد الشيخ علي مجلس أمناء الكلية أبدا سعادته بهذا التخريج وان تنمية المرأة تاتي بهذه الأعمال التي تقوم بها الخريجات من تغذية وصحة عامة وجماليات واكد علي تنمية المراة المنتجة وهي تعتبر نقلة طيبة ومباركة .

مؤسس الكلية ورئيس الفرع السابق أ.يوسف مضوي أكده أن هذا التخريج ثمرة من ثمرات المجتمع في تنمية الريف والمرأة وشكر جامعة الجزيرة بأنها أهدتنا كلية المجتمع التي ساعدت في تنمية المرأة بالريف واليوم سوف نرى ثمرات بناتنا في المعارض التي أعدوها .

عمدة ابوقوتة ا.الطيب الكنين رحب الحضور الكريم بكل مقاماتهم من طلاب ومزارعين وقادات مجتمع بقرية ابوقوتة وبوفود جامعة الجزيرة وكلية المجتمع في رعايتها لمثل هذه المعارض .

د.الطيب مكي الجيلاني عميد كلية المجتمع بجامعة الجزيرة أكد سعادته بتخريج دارسات كلية المجتمع فرع ابوقوتة متنقل أم كرارة وان من أهدافها أن تنمي الريف بالعلم الذي أوصيكم به وشكر أم كرارة لقاماتها هذا التخريج .

د. رضوان احمد قسم السيد عميد شؤون الطلاب ممثل مدير الجامعة أكد على أن التعليم مهم وان نبدأ بالبنيات التحتية للمجتمع حتى ننهض به وهذه هم لابد أن نحمله جميعاً حتى يكون لنا جيل متعلم وواعد ، ولكم تحياتنا من إدارة جامعة الجزيرة  ونتمنى المزيد من تجويد الأداء في خدمة المجتمع وما يهم في الجامعة إمكانية توظيف الخريجين وتبرع للمدربين بمرتب شهر أضافي .DSC_0045DSC_0076