بصمة واضحة لطالبات الدفعة (39) في تاريخ كلية التربية حنتوب

بصمة واضحة لطالبات الدفعة (39) في تاريخ كلية التربية حنتوب

بمبادرة من طالبات الدفعة (39) بكلية التربية حنتوب، نظمت عمادة شؤون الطلاب بالتنسيق مع إدارة البيئة بكلية التربية اليوم العالمي لنظافة بيئة الكلية تحت شعار: (حقك علينا يا كلية التربية حنتوب) وذلك في الحادي والعشرين من نوفمبر الجاري بمباني الكلية.

وأوصت د. زينب إبراهيم كساب بالمحافظة على البيئة الجامعية بالكلية، مؤكدة أن الكلية في حدقات العيون، وأن النظافة تعتبر جوهراً للكلية من الداخل والخارج..

مثمنةً تضافر الجهود بين عمال إدارة البيئة وطالبات الدفعة (39) بمختلف التخصصات..

من جانبها قالت الأستاذة عرفة سليمان شاطر مساعد شؤون الطلاب المكلف إن مبادرة الدفعة (39) الأولى من نوعها قامت بها جميع الأقسام المكتبات والمعلومات، واللغة الفرنسية، واللغة الانجليزية، الرياضيات والفيزياء، الكيمياء والأحياء، الجغرافيا والتاريخ، اللغة العربية والدراسات الاسلامية، وعلم النفس التطبيقي وجميعهن يعملن بروح الفريق الواحد، وهذه بصمة وضعتها طلاب الدفعة (39) في تاريخ كلية التربية، وستظل أنموذجاً يعتز به للطلاب بالجامعة.

وأوضحت أن المبادرة استهدفت فناء الكلية، متمنية أن تستمر المبادرات وأن تحذو الدفعات الأخرى هذا الحذو، مثمنة الجهود المتكاملة ما بين عمادة شؤون الطلاب وإدارة البيئة وإدارة كلية التربية حنتوب..

وطالبت أ. عرفة ببيئة سليمة ونظيفة للأستاذ الجامعي، علماً بأن كلية التربية حنتوب تفوق الكليات بجمال ونضارة البيئة.

فيما أشارت د. نجاح محمد عباس فارس مدير إدارة البيئة بالكلية أن هنالك مبادرة لاحقة من طالبات الدفعة (39) للقيام بعمل التشجير بالكلية.

وأضافت: أن إدارة البيئة قامت بتوفير جميع أدوات الإصحاح البيئي: (كرك- وكمامات- وسلال- قفاف- ومكانس) للطالبات.

ممتدحة دور عمال إدارة البيئة وطالبات الدفعة (39) للمبادرة الفاعلة والاهتمام ببيئة الكلية.. معربة عن شكرها وتقديرها لعمادة شؤون الطلاب، وكلية التربية حنتوب للتعاون الكبير مع إدارة البيئة بالكلية.

 وأكدت طالبات الدفعة (39) اهتمامهن بالمحافظة على البيئة بالكلية حتى ينعمن ببيئة صالحة معافاة تساعد في التحصيل الأكاديمي.