عيد الفطر المبارك.. تفاصيل فرح بجامعة الجزيرة

عيد الفطر المبارك.. تفاصيل فرح بجامعة الجزيرة

عيد الفطر المبارك، موسم للفرح، ونزول البركات، والنفحات التي ينبغي التعرض لها، وجامعة الجزيرة في مثل هذه الأيام تُقبل على التزاور، والتواصل، وتفقد أحوال الرعية والوقوف على متطلبات النهوض، بالإنسان، والمجتمع، والبيئة الجامعية بمكوناتها المختلفة تحقيقاً للمشاركة الفاعلة في تحقيق التنمية الاقتصادية، والاجتماعية في المجتمع.
الأسرة الكبيرة لجامعة الجزيرة، اجتمعت بساحة مبنى الإدارة مع مدير الجامعة بروفيسور محمد وراق عمر لتلقي، وتبادل التهاني، والدعوات القلبية الصادقة بأن يحقق الله الأماني، وأن يعيد هذه المناسبة الطيبة على الجميع بالخير، واليُمْنِ، والبركات، حيث سادت أجواء من التصافي، والتعافي، والإخاء جسدت عمق، ومتانة الأواصر الاجتماعية، والبنيان المرصوص الذي يشد بعضه بعضاَ..
حادي ركب الجامعة بروفيسور وراق، قدم تهاني عيد الفطر المبارك لأسرة مجمع الرازي وذلك بقاعة بروفيسور مبارك محمد علي المجذوب، أما نائبه فقد توجه تلقاء مدينة المناقل حيث كلية الإنتاج الحيواني التي أكرمت الوفادة، وتلقت أسرتها تهاني العيد في مشهد لم يخلو من حميمة معهودة لبروفيسور السنوسي صاحب الابتسامة الجميلة، والروح المرحة.
الأخ الثالث لبروفيسور وراق، د. مالك النعيم وكيل جامعة الجزيرة، قاد وفده المكون من أمين شؤون العاملين والمدير التنفيذي لمكتبه إلى مدينة الهلالية، حيث قدم تهاني العيد لأسرة كلية الدراسات التجارية، والتقى خلال الزيارة البروفيسور الأمين دفع الله رئيس لجنة تطوير التعليم العالي الذي أكد أهمية الوقوف على مشكلات الجامعة ومتابعتها ومعالجة قضايا الطلاب من دعم وسكن وغيره، مبدياً استعداده للسعي من أجل تطوير الكلية.
الوجهة الأخرى لوكيل الجامعة، كانت هي مجمع أبو حراز حيث التقى أسرة كليات العلوم والتكنولوجيا، والقانون، وتكنولوجيا الغابات، التي أعدت برنامجاً اجتماعياً أدخل السرور على القلوب، كما تفقد عمليات الصيانة والتأهيل التي تنتظم المجمع في إطار سياسة تهيئة البيئة الأكاديمية، والخدمية.
وضرب عميد الدراسات العليا والبحث العلمي، موعداً مع أسرة مجمع حنتوب، وكلية التربية، ومعهد إسلام المعرفة، وكلية الدرسات التنموية الحديبة، حيث تبودلت التهاني، وطُرحت الأفكار ووجهات النظر حول سبل النهوض بالعلاقات الاجتماعية، والحفاظ على مسيرة التميز والتفرد لجامعة المجتمع الأولى في السودان.
أما عميد الشؤون العلمية فقد زار كلية العلوم الصحية والبيئية بمدينة الحوش، في وقت انتقل فيه عميد شؤون الطلاب إلى مدينة الكاملين لتقديم تهاني العيد لأسرة كليتي العلوم التربوية، والآداب، بجانب كلية علوم الاتصال بمنطقة فداسي.

yyy1 (13)

yyy1 (14)

yyy1 (15)

yyy1 (16)

yyy1 (17)

yyy1 (18)

yyy1 (19)

yyy1 (20)

yyy1 (21)

yyy1 (22)

yyy1 (23)

yasir (2)

yasir (3)

yasir (4)

yasir (5)

yasir (6)

yasir (7)

yasir (8)

yasir (9)

yasir (10)

yasir (11)

yyy1 (12)_MG_7184